آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس عصبة فاس مكناس : جامعة الفهري تعرف الرشوة وتعيش على ايقاع فوضى عارمة

رئيس عصبة فاس مكناس : جامعة الفهري تعرف الرشوة وتعيش على ايقاع فوضى عارمة

فتح المستشار البرلماني محمد عدال، رئيس عصبة فاس مكناس تافيلالت لكرة القدم، النار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يرأسها على الفاسي الفهري حينما اتهمها بكونها تعرف الرشوة وتعيش على ايقاع فوضى عارمة في طريقة تدبيرها للشأن الكروي، مستشهدا بالطريقة التي تم بها التعاقد مع الطوسي خلفا للبلجيكي المقال غيريتس، في وقت شدد فيه حسن غليوة على كون المغاربة لن يهدأ لهم بال إلا بعد التعاقد مع الزاكي.

وجاءت هذه الاتهامات على هامش الاجتماع الذي عقدته  لجنة التعليم والشؤون الثقافية والاجتماعية بمجلس المستشارين مع وزير الشباب والرياضة حول المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بجنوب إفريقيا، وهو الاجتماع الذي غاب عنه الفاسي.

وفي موضوع ذي صلة، وافق علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد طول انتظار وترقب، على مقترح رشيد الطوسي بإجراء تجمع إعدادي للمنتخب الوطني بمدينة دبي الاماراتية تحضيرا لفعاليات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي سيواجه خلالها منتخب تانزانيا بدار السلام يوم 24 مارس المقبل.

وأوضح مصدر جيد الاطلاع أن رئيس الجهاز الوصي على اللعبة أشر على موافقته على التجمع بدبي الاماراتية بعد اقتناعه بضرورة اقامة المعسكر بالخليج، مع ما سيصاحبه من توفير الظروف الجيدة للاستعداد بناء على التقرير الذي رفعه الطوسي عقب عودته من الزيارة التي قادته إلى هناك، والذي ركز من خلاله على تشابه الأجواء بين البلدين، فضلا عن قصر مدة الرحلة التي لن تتجاوز 5 ساعات خلفا للسفر عبر مطار أمستردام الهولندي الذي يستغرق قرابة 10 ساعات.

وكشف مصدر من داخل المنتخب الوطني لكرة القدم أن الطاقم التقني بقيادة المدرب رشيد الطوسي دعا الحارس أنس الزنيتي للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي انطلق أول أمس الاثنين بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا.

وأوضح مصدرنا أن الهدف من الخطوة ليس مشاركة زملائه في الحصص الاعدادية بقدر ما هو خطوة يرمي من خلالها الرفع من معنوياته بعد الاصابة التي ألمت به عقب بلعه لسانه خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام الوداد البيضاوي بدون أهداف لحساب فعاليات الجولة الـ 17 من منافسات النسخة الأولى للبطولة «الاحترافية».

وعلاقة بالموضوع، منح الطبيب المشرف على تتبع الحالة الصحية للحارس الزنيتي بالمصحة التي يرقد فيها أسبوعا من الراحة قبل العودة من جديد لاستئناف التداريب، وذلك حتى يتسنى له تجاوز مخلفات الاصابة بشكل كلي، علما أنه يتوافد عليه العديد من زملائه وبعض مكونات فرق أخرى.

يشار إلى أن معسكر المنتخب الوطني ينتهي يوم غد الخميس بخوض آخر حصة بعد الحصتين اللتين سيخوضهما اللاعبون اليوم ( الأربعاء) علما أن الحصة الزوالية ليوم أمس ( الثلاثاء) كانت مفتوحة في وجه وسائل الاعلام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد الشرع
المصدر : المساء
التاريخ : 2013-02-22 00:04:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك